,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (محمد هشام) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸

كلمات في الحب

  • إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها
  • ألا تستحي العروس الخائنة من الجلوس في كوشة واحدة مع رجل لا يعرف ما صنعت يداها في أحد الرجال
  • أن يطـعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب النــاس إليك فهذه هي الكارثة
  • إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر
  • إذا كان هناك من يحبك فأنت انــسان محـــظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حـظا
  • أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبــضة يــــــــــــده
  • لخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقـــــــــها
  • ألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعــت في قلبي أكثر الـــــجروح إيلاماً
  • ايها الخائن.... لو كانت كل قصة حــــب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلك
  • لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قـــــادرة على وصـــــفها
  • لاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تــــــــبحث عن الحب في قلب يكرهك
  • انـما بيني وبينك. يعجز البشر عن فهمه المهم: ان تفهميه انــــــــتي
  • كيف نــــــكون عشااااق ان لــم نــــكن اصدقاء من البدايــــــه
  • ان الحب الصادق قد يفسد اذا اخطلت بالـــــــحب الــمادي
  • ابلغ الــــكلام في العشق هو الصــــــمت الواضـــــح
  • مــن يــنـتـظـر اـلـمـشـاعـر يـبـقـى مــنـتـظـــر
  • حبيبتي من تكووووووووووووووووون
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

my picture

 

من كان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة